جدول مباريات اليوم الثلاثاء.. برشلونة ضيفا على أوساسونا وعمر مرموش يواجه بوروسيا دورتموند

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، في البطولات والدوريات الأوروبية والعربية، والقنوات الناقلة لها.

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة وملعب اللقاء والمعلق الرياضي، تقرير شامل عن أبرز المواجهات التي تجمع الأندية في مختلف دوريات العالم، من موقع "كورة بلس" ينشر يوميًا.

تستمر متعة وإثارة كرة القدم، بمباريات اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، في الدوريات الأوروبية، حيث تقام في مساء الليلة مباريات هامة للغاية

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022
جدول مباريات الدوري الإسباني - الجولة 14

البداية ستكون من الدوري الإسباني، حيث تفتتح الثلاثاء 8 نوفمبر مباريات الجولة 24 من موسم 2022-23 من الدوري الإسباني، بمواجهة إلتشي وخيرونا في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة beIN Sports HD 1، ثم مباراة أتلتيك بيلباو وبلد الوليد في التاسعة مساء عبر قناة beIN Sports HD 2.

وتقام مباراة أوساسونا وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني على ملعب آل سادار، في تمام الساعة 22:30 بتوقيت القاهرة و23:30 بتوقيت مكة المكرمة و20:30 بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي، وITV 4 وSuperSport HD 2 alb.

جدول مباريات الدوري الإيطالي - الجولة 14

تنطلق مباراة نابولي ضد إمبولي في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تبث عبر قناة أبو ظبي الرياضية AD sports premium، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإيطالي، بجانب قناة beIN Sports 1 FR لإذاعة اللقاء.

وتقام مباراة سبيزيا وأودينيزي في التوقيت ذاته، على استاد البرتو بيكو، وتذاع عبر AD SPORTS Premium 2، وbeIN Sports 1 FR.

وتنطلق أحداث مباراة ميلان ضد كريمونيزي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتبث عبر قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز بالشرق الأوسط.

جدول مباريات الدوري الألماني - الجولة 14

يستضيف فريق فولفسبورج الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، فريق بوروسيا دورتموند، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، في تمام السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، عبر قنوات بي إن سبورتس.

وتقام مباراة بايرن ميونيخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني على أرضية ملعب آليانز آرينا، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة و22:30 بتوقيت مكة المكرمة و19:30 بتوقيت جرينتش، عبر قنوات بي إن سبورتس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق