نجم بايرن ميونخ بديل بوسكيتس في برشلونة!

GOAL [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة لدى فريق برشلونة للتعاقد مع متوسط ميدان بايرن ميونخ مارك روكا.

حيث كانت التقارير قد أشارت في وقت سابق أن البلوجرانا يرغب في التعاقد مع متوسط ميدان جديد يمكنه أن يعوض أسطورة الفريق سيرجيو بوسكيتس.

وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن نجم العملاق البافاري الشاب، بات هو اللاعب المرشح لتولي تلك المهمة في الموسم المقبل.

هل يرغب برشلونة في ضم مارك روكا؟

التقرير أوضح أن اسم اللاعب البالغ من عمر 25 عامًا بات متواجدًا ضمن قائمة المرشحين للانضمام للنادي الكتالوني الموسم المقبل.

وكان تشافي قد أشار في المؤتمر الصحفي من قبل، أن وجود سيرجيو بوسكيتس في تشكيل برشلونة الأساسي ليس أبديًا، وأنه بحاجة لبديل جديد.

وعلى الرغم من ذلك، فإن المصادر المقربة من مارك روكا تنفي وجود محادثات مع تشافي أو النادي، ويصرون على أنه "لا يوجد شيء على الإطلاق".

لكن لا تزال تلك الفرضية قائمة، ولا يزال اسم اللاعب مطروحًا بقوة في قائمة المرشحين الذي يدرس تشافي التعاقد معهم.

ماذا قدم روكا هذا الموسم؟

المدهش في الأمر أن مارك لم يقدم موسمًا جيدًا مع فريق بايرن ميونخ، ولم يظهر كثيرًا من خلال المباريات التي دخلها العملاق البافاري.

حيث شارك روكا في 13 مباراة كأساسي وبديل، بواقع 455 دقيقة داخل الملعب، ولم يسجل أو يصنع أي تمريرة حاسمة من خلالهم.

لكن التكهنات تشير أن تشافي لا يفكر في هذه الأرقام، مثل ما فعل مع إريك جارسيا مدافع الفريق الحالي الذي جلبه من دكة مانشستر سيتي ليكون أساسيًا معه في التشكيلة حاليًا.

اقرأ أيضًا..

تصريحات صلاح ضد ريال مدريد .. ضغط على ليفربول أم سعي للكرة الذهبية؟!

الرياح وطين أياكس والخمسة تغييرات .. كلوب ملك الأعذار بين المدربين!

رسميًا.. تغيير ثوري في نظام دوري أبطال أوروبا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق