على خطى تشافي.. برشلونة يعلن لاعبه السابق مدربًا للرديف

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة عن عودة مدافعه السابق رافاييل ماركيز لصفوف النادي من خلال توليه مسؤولية تدريب فريق الرديف.

ولعب النجم المكسيكي مع الفريق الأول لنادي برشلونة من 2003 إلى 2010، وحقق من خلالهم العديد من البطولات لعل أبرزهم سداسية البلوجرانا في موسم 09-10.

والآن يعود إلى جدران الفريق الكتالوني بعد أن أقيل المدرب سيرجي بارجوان من المسؤولية الفنية لفريق الرديف.

وستبدأ المرحلة الجديدة لرافا ماركيز كمدرب لبرشلونة يوم الجمعة، وهو التاريخ الذي من المقرر أن يجتاز فيه لاعبو الرديف الفحوصات الطبية قبل الموسم، بينما سيقود يوم السبت أول جلسة تدريبية له.

قال ماركيز في تصريحاته الأولى بصفته مدربًا لبرشلونة: "أنا سعيد جدًا للاستفادة من هذه الفرصة التي يمنحونها لي، أعرف النادي جيدًا، هي مرحلة جديدة وآمل في القيام بعمل جيد".

وأضاف ماركيز: "كانت هناك سبع سنوات رائعة في مسيرتي كلاعب، من تحقيق أشياء عظيمة، والآن أتحمل مسؤولية أن أكون مدربًا لبرشلونة".

وواصل: "أنا سعيد وأنتظر أن أحاول مشاركة كل خبرتي مع الأولاد".

وشدد ماركيز على أهمية فهم فلسفة النادي وأسلوب لعبه حتى "تتاح للشباب فرصة الوصول إلى الفريق الأول".

جدير بالذكر أن ماركيز يشارك تشافي في فكرة توليه الإدارة الفنية في برشلونة بعد كونه لاعبًا مهمًا في تاريخ النادي، حيث يريد لابورتا الاستعانة برجاله القدامى، حيث أنه يريد وضع يده على كل شيء داخل برشلونة وفق خطة الإصلاح التي جاء بها.

اقرأ أيضًا..

يريدون ناديًا آخر.. السبب الحقيقي وراء رفض بايرن ميونخ انضمام ليفاندوفسكي لبرشلونة!

كفى سخرية من النساء .. نسيتم 7-1 البرازيل؟

أنشيلوتي ودور هازارد الجديد .. الفرصة الأخيرة لإحياء مسيرة البلجيكي مع الملكي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق