ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اهداف ريال مدريد وبرشلونة اليوم

بهذه النتيجة، تصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، في المقابل يأتي برشلونة في وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة.

شاهد أهداف الريال ضد برشلونة في الكلاسيكو

مع الدقيقة "12" من عمر المباراة سجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في مرمى برشلونة، من خلال تسديدة صاورخية على مرمى شتيجن.

 

 

ملخص مباراة برشلونة اليوم

وسجل فيدي فالفيردي، الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة "35" من خلال تسديدة أرضية صاورخية، بعد هجمة منظمة ومراوغة المدافعين لتسكن الكرة في المرمى.

 

وفي الدقيقة "83" من عمر المباراة، سجل فيران توريس، الهدف الأول لنادي برشلونة في مرمى ريال مدريد، من خلال تسديدة أرضية قوية، بعد تلقيه تمريرة سحرية من أنسو فاتي.

 

 

ملخص مباراة ريال مدريد

نجح رودريجو، في تسجيل الهدف الثالث لنادي ريال مدريد، في مرمى برشلونة، بالدقيقة "90+1"، من خلال ضربة جزاء سددها بقوة في المرمى.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق