الريال ضد برشلونة.. تشافي: نحتاج إلى التغيير إذا أردنا الفوز بالألقاب

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن خسارة فريقه من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد تصدر جدول ترتيب الليجا بفوزه على برشلونة اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة ظهر خلالها برشلونة بمستوى فني ضعيف للغاية.

وأشار تشافي إلى أن فريقه لم يقدم المستوى المميز خاصة في الشوط الأول، وبعض لاعبي الفريق الكتالوني ارتكبوا بعض الأخطاء التي أثرت على نتيجة المباراة مشددا على أنه قائد السفينة وهو المسؤول الأول أمام الجماهير.

قال تشافي في تصريحاته عقب المباراة: "ريال مدريد كان أكثر نضجا منا، وبعض اللاعبين في فريقي ارتكبوا بعض الأخطاء في أوقات غير مناسبة، يجب أن نغير عقليتنا إذا أردنا الفوز بالألقاب" 

أضاف: "أشعر بالقلق بسبب عدم ظهورنا بالمستوى الذي نريده، الهدف الأول لا يمكن أن يحدث بهذه الطريقة، كان يجب أن يتم ارتكاب خطأ تكتيكي" 

واصل: "يجب أن نغير من مستوانا في أقرب وقت، كنا قادرين على إغلاق المساحات على ريال مدريد في الشوط الثاني وكنا في طريقنا لتسجيل هدف التعادل ولكن الملخص أن شعورنا سيئ للغاية لا يمكنني أن أكون سعيدا بأي شئ" 

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال أمام برشلونة بثلاثية في الكلاسيكو

إيدرسون يحرم صلاح من تسجيل الهدف الأول في شباك السيتي

وختم حديثه قائلا: "ريال مدريد لم يهزمنا بقوته، لكن فازوا علينا بالنضج، وفهمهم للعبة أكثر منا" 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق