آس: مبابي انتهى بالنسبة لـ ريال مدريد وهذا بديله المستقبلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإسبانية موقف ريال مدريد من تدعيم الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب انتهاء عقد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الريال، والذي لم يُعلن النادي الملكي عن تجديد عقده حتى الآن مع وجود تقارير تشير إلى اتفاق اللاعب مع الريال على التجديد حتى 2024.

صحيفة "آس" الإسبانية قالت إن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي هو هدف ريال مدريد في المستقبل، أما التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لم يعد خيارا واردا بعدما فضل اللاعب الفرنسي تجديد تعاقده مع باريس ورفض الانضمام إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند لم يُغلق باب الانتقال إلى ريال مدريد بشكل نهائي، خاصة أن هناك شرطا جزائيا يتضمنه عقده مع السيتي ويتم تفعيله في 2024، وهذا يتيح للنادي الإسباني التعاقد معه.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يعلم جيدا أن بقاء بنزيما في صفوف الفريق الملكي السبب الأساسي في انتقال هالاند لصفوف السيتي من أجل التواجد في المباريات بشكل أساسي.

ليكيب: ليفربول يتخذ خطوة مفاجئة بشأن مبابي

بيريز: أخبار رحيل مبابي تشعرني بالملل ورودريجو وفينيسيوس سيتوجان بالكرة الذهبية

هالاند خاض 14 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم مع السيتي سجل 20 هدفا وصنع 3 آخرين، أي أن اللاعب ساهم في 23 هدفا خلال 14 لقاء بمختلف المسابقات، وفي الدوري سجل 15 هدفا في 10 مباريات وصنع 3 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق