فاسكيز: نشعر بحزن كبير بعد التعادل ضد بيتيس.. "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث لوكاس فاسكيز، لاعب فريق ريال مدريد عن المباراة التي جمعت فريقه بفريق ريال سوسيداد والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023،

وأشار فاسكيز في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: " نحن نشعر بحزن كبير بسبب نتيجة المباراة، لقد حاولنا تحقيق الفوز  لكننا لم نتمكن من التسجيل".

وبشأن سؤال هل انتهت الليغا؟ أجاب فاسكيز:"  لا.. المنافسة لم تنتهي بعد فنحن في مارس، الأمر بالطبع مُعقد لأن الفارق أصبح كبير ، لكننا يمكننا تغيير هذا الأمر وسنقاتل حتى النهاية".

وأختتم فاسكيز حديثه بتوجيه رسالة للجماهير:" هم يثقون بنا، وسننافس على جميع البطولات حتى اللحظة الأخيرة".

أقرأ أيضًا

باريس ضد نانت.. مبابي يتحدث عن مستقبله مع سان جيرمان

روما ضد يوفنتوس للاقتراب من المربع الذهبي في الدوري الإيطالي

رامون دياز يحسم مصير 3 لاعبين في الهلال من المشاركة أمام الفتح بالدوري السعودي

وظهر لوكاس فاسكيز غاضبًا عند خروجه كبديلاً ضد بيتيس، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وجاء ذلك نتيجة استنزاف النقاط الذي يعاني منه ريال مدريد في الدوري الإسباني.

 

 

تشكيل ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد تشكيل فريقه لمواجهة ريال بيتيس في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو– أنطونيو روديجير - كامافينجا

خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فيدي فالفيردي

خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب الوصافة بـ 53 نقطة، بعد التعادل السلبي ضد ريال بيتيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق