أول رد رسمي من فالنسيا على واقعة فينيسيوس جونيور

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي فالنسيا الإسباني بيانًا رسميًا يُدين الهتافات العنصرية التي قامت بها بعض جماهير النادي تجاه البرازيلي فينيسيوس في المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد.

وتعرض لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، للطرد في لقاء الأمس، أمام فالنسيا بعدما افتعل أزمة عقب توجيه السباب للمشجع الذي اعتدى عليه في المدرجات ليتدخل لاعبو فالنسيا مما دفع الحكم لطرد فيني فقط دون المساس لا بالجمهور ولا لاعبي فالنسيا مما دفع الكثير لدعم اللاعب لكونه أقل المخطئين في الحادثة.

طالع أيضًا:

رئيس البرازيل يوجه رسائل خاصة بشأن العنصرية ضد فينيسيوس جونيور

3 مواجهات نارية تنتظر الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

آلام الركبة تتسبب في استبعاد محمود شبانة عن الزمالك أمام الداخلية

وجاء بيان نادي فالنسيا مدينًا تصرفات بعض الجماهير كالتالي: "يُدين نادي فالنسيا بشدة هذا النوع من السلوك الدخيل على عالم كرة القدم ولا يتوافق مع قيم النادي وجماهيره، وفي إطار الالتزام الدائم ضد العنصرية والعنف حددت الشرطة أحد المشجعين الذين قاموا بإيماءات عنصرية ضد فينيسيوس جونيور".

واستمر بيان نادي فالنسيا: "وبدأ نادي فالنسيا بالفعل تجهيز ملف تأديبي منذ نهاية المباراة مع مراجعة كافة التسجيلات المتاحة من أجل تسليمها للسلطات من أجل معاقبة الخارجين عن الآداب العامة المتفق عليها".

واختتم نادي فالنسيا في بيانه: "ندين تأكيد موقفنا ورفضنا الكامل ضد العنصرية وندين بشدة هذا النوع من السلوك، والتي لا تتوافق مع قيم نادي فالنسيا ومشجعيه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق