ريال مدريد يخطط للتعاقد مع روبرتسون الصيف القادم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى نادي ريال مدريد رغبته في التعاقد مع الظهير الأيسر الأسكتلندي آندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى نادي ريال مدريد على مدار الموسمين الماضيين من مركز الظهير الأيسر بعدما فشل فيرلاند ميندي من شغل هذا المركز، مما دفع كارلو أنشيلوتي للدفع بالفرنسي إدوارد كامافينجا في هذا المركز.

طالع أيضًا:

أول كلمات جوردي ألبا بعد إعلان رحيله عن نادي برشلونة

صفقات الزمالك | عرض مدافع إنبي لضمه في الموسم الجديد

مونتيري المكسيكي يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع أوسوريو.. خاص

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع آندي روبرتسون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قادمًا من نادي ليفربول.

ويحاول نادي ريال مدريد استغلال عدم تأهل نادي ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لإغراء آندي روبرتسون للانضمام إلى الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرى نادي ريال مدريد أن نادي ليفربول لن يمانع رحيل آندي روبرتسون خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال وصل عرضًا مناسبًا خاصة بعد عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من استمرار عقد آندي روبرتسون مع نادي ليفربول حتى يونيو 2026، أي لمدة 3 مواسم قادمة إلا أن نادي ريال مدريد سيحاول إتمام الصفقة الصيف المقبل.

وشارك نادي ليفربول على مدار الموسم الحالي في مختلف البطولات خلال 43 مباراة، صنع خلالهم 11 هدفًا ولم يسجل أي هدف آخر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق