ريال مدريد يستهدف ضم مهاجم تشيلسي تحسبًا لمفاجآت بنزيما

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، الألماني كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ضمن اهتماماتهم لضمه خلاله فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لدى إدارة ريال مدريد اهتماما كبيرًا بضم كاى هافيرتز، ويعتقدون فى النادي أنه يناسب ملفهم الشخصى لما يبحثون عنه.

وأشارت إلى أنه خلال الاجتماع الأخير للنادي، بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، نوقش اسم كاى هافيرتز، وكان الريال لديهم بالفعل اتفاق شخصي معه فى عام 2020.

هافيرتز ما زال خيارًا محبوبًا بالنسبة للنادي، وهو المرشح المُفضل لتدعيم الهجوم لسعره، حيث تبلغ قيمته 60 مليون يورو، إضافة لعمره الصغير نسبيًا.

بنزيما ممتن للعروض العربية ولكنه لا يريد مغادرة ريال مدريد

بنزيما: لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟

وفي عام 2020، كان ريال مدريد يعمل على التوقيع مع كاي هافيرتز، وكان كل شيء على المسار الصحيح، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب، كما تم الاتفاق مع باير ليفركوزن النادي السابق للاعب، ولكن جاءت جائحة كورونا لتوقف الصفقة.

يسعى ريال مدريد لتأمين صفقة قوية تحسبًا لأي تغيير في خطة  النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يقترب من التجديد لموسم إضافي لنادي ريال مدريد.

وذكرت صحيفة ماركا أن بنزيما قد اتفق على موسم  إضافي أخر مع ريال مدريد وهو ما كان يفكر فيه الطرفان لفترة طويلة بالإضافة إلى توقيعهم رسميًا على تلك العقود.

وتابعت: "كريم بنزيما ممتن للغاية من العروض العربية الكبيرة التي قُدمت له في الفترة الحالية، لكن اللاعب لا يريد مغادرة ريال مدريد في الوقت الحالي.

ونوهت: "يشعر بنزيما أنه لا يزال لديه الكثير من القوة ليحظى بموسم إضافي رائع يقميص الميرنجي والذي قد يكون الأخير له.

وأكدت ماركا أن الدولي الفرنسي لا يغلق خيار اللعب في الدوري السعودي بنهاية موسم 2023-24 ولا يزال العرض مطروحًا على الطاولة على الرغم من حقيقة أنه وقع مع النادي الملكي موسم أخر لكنه قد يتواجد في أحد الدوريات العربية بعد نهاية عقده مع الريال.

وينتهى عقد الدولي الفرنسي، صاحب الـ 35 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري لينتهي تاريخ 14 موسمًا له كلاعب في ريال مدريد، بعدما خاض 647 مباراة، وسجل 353 هدفًا وقدم 165 تمريرة حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق