رقم قياسي يعزز حظوظ الريال قبل صدام الليلة مع أتلتيكو في ديربي مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة نارية  ضد نظيره أتلتيكو مدريد في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني.

يدخل ريال مدريد مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه في موقعة الليلة في ديربي مدريد.

رقم قياسي يعزز حظوظ ريال مدريد 

رقم قياسي يعزز حظوظ ريال مدريد في حسم موقعة اليوم ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني حيث ينحاز التاريخ بشكل واضح لصالح الفريق الملكي في مواجهات الفريقين حيث استطاع أن يحقق الفوز في 115 مباراة فيما لم يتمكن أتلتيكو مدريد سوى من حسم 57 مواجهة فقط لصالحه فيما تعادل الفريقان في 53 مباراة .

حصيلة الأهداف تؤكد أيضًا تفوق الريال حيث سجل لاعبوه 393 هدفًا خلال مباريات الفريقين فيما أحرز لاعبو أتلتيكو مدريد 297 هدفًا. 

  قائمة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني


وتتكون قائمة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد من:
حراسة المرمى: أندريه لونين - كيبا - دييجو بينيرو.
الدفاع: داني كارفاخال - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - إدوارد كامافينجا - لوكا مودريتش - فيديريكو فالفيردي - داني سيبايوس - أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس - خوسيلو - إبراهيم دياز.

أقرأ أيضًا

ديربي مدريد.. التشكيل المتوقع لمواجهة الريال وأتلتيكو اليوم في الليجا

أحمد حجازي مع اتحاد جدة في مواجهة مثيرة ضد الفيصلي بـ كأس خادم الحرمين

مانشستر يونايتد ضد وست هام بحثًا عن فوز جديد في الدوري الإنجليزي

مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة اليوم حيث يواجه أتلتيكو مدريد  الذي لايقل رغبة في تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد   المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة ويطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مزاحمة برشلونة على المركزالثالث في جدول الترتيب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق