شكوك حول مشاركة نجم ريال مدريد أمام ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحوم الشكوك حول مشاركة نجم البارز في مباراة نهائي دوري ابطال أوروبا، ضد فريق ليفربول الإنجليزي، في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري بستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأفادت تقارير صحفية مدريدية بأن النمساوي ديفيد ألابا قد لا يتمكن من المشاركة مع في مباراة ليفربول بسبب معاناته من حمل عضلي زائد، ووفقاً لشبكة ديفنسا سنترال الإسبانية فإن اللاعب لن يتواجد في مباراة الفريق ضد ريال بيتيس، في الجولة الختامية من الموسم بالدوري الإسباني.

شكوك حول مشاركة ألابا ضد ليفربول

ولم يشارك ألابا في تدريبات ريال مدريد، اليوم الخميس، بعدما غاب عن المران يوم أمس، ليواصل إثارة قلق النادي الملكي على تواجده في موقعة ليفربول المرتقبة.

وأفاد ريال مدريد بأن ألابا يعاني من حمل عضلي زائد، ما يثير الشكوك حول تواجده أمام ليفربول، قبل تسعة أيام من المباراة المرتقبة في نهائي المسابقة الأوروبية الأعرق.

قصص سبورت 360

في الجهة المقابلة عرفت تدريبات ريال مدريد عودة النجم الويلزي جاريث بيل، وكل شيء يشير إلى تواجده مع كتيبة اللوس بلانكوس ضد بيتيس، ليخوض آخر مباراة له مع الفريق، حيث سيرحل بنهاية عقده بمجرد وضع ستار النهاية للموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق