ليفربول يتوصل إلى اتفاق لضم داروين نونيز

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل نادي إلى اتفاق للتعاقد مع داروين نونيز، على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين، في الفترة المقبلة، حسبما أوردت شبكة البريطانية.

وتستمر المفاوضات بين وبنفيكا البرتغالي من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن القيمة المالية للصفقة في الوقت الراهن، ويتوقع النادي البرتغالي أن يغلق الصفقة عند مبلغ 100 مليون يورو تقريباً.

ليفربول يتفق على البنود الشخصية في عقد نونيز

ودخل ليفربول في مفاوضات مع بنفيكا بنية جلب اللاعب، حسبما ذكرت تقارير صحفية أمس الأربعاء، لتستمر المفاوضات بين الطرفين، مع نجاح إدارة الريدز في الاتفاق مع اللاعب.

ويريد بنفيكا الحصول على مبلغ 80 مليون يورو مقابل بطاقة نونير، مع مبلغ 20 مليون يورو إضافي كحوافز ومكافآت متعلقة بالأداء وبتحقيق بعض الأهداف مع الفريق.

قصص سبورت 360

ويعشق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، المهاجم الأوروجواياني، ويرغب في جلبه للفريق لتعويض رحيل السنغالي ساديو ماني، الذي يتوقع أن ينضم لفريق بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف.

ورفض ليفربول محاولة بايرن ميونخ الثانية من أجل ماني، أمس الأربعاء، بعدم قبول العرض البافاري الذي وصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق