غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بدأت إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال الفترة الأخيرة البحث عن مدير كرة جديد لتولي المهمة في الموسم المقبل خلفا لمدير الكرة الحالي خالد بيبو.

الأهلي يطيح بـ بيبو من منصب مديرة الكرة

وكان بيبو تولى منصب مدير الكرة بداية من الموسم الحالي، وذلك بعدما قررت الإدارة توجيه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ، عقب نهاية الموسم الماضي، بسبب العديد من الخلافات.

من جهته رشح حسام غالي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، زميله السابق في الملاعب عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء السابق لتولي منصب مدير الكرة في الموسم الجديد.

ويرى عضو ، أن متعب من أهم لاعبي الجيل الذهبي وصاحب شخصية قوية يستطيع التعامل مع نجوم القلعة الحمراء وفرض الانضباط على غرفة خلع الملابس من جديد، حسبما ذكر الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”.

وأشار إلى أن النادي الأهلي رشح إمام عاشور لاعب وسط الفريق، للظهور ضمن الحملة الترويجية لبطولة كأس الافروأسيوية أمام فريق العين الإماراتي في الفترة المقبلة.

ومن المُقرر أن يظهر إمام عاشور ضمن الحملة الدعائية لبطولة كأس الافروأسيوية مع النجم سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي، وسيحصل الأهلي على ٥٠ ألف دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق