موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأحد، موعد مباراة ضد مانشستر يونايتد، والتي تقام في إطار مواجهات الجولة رقم 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

ليفربول يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة ، برصيد 39 نقطة، فيما يحل مانشستر يونايتد بالمرتبة الثالثة، بـ 49 نقطة.

وكان الريدز قد تجاوز ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين دون مقابل، في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي، مساء يوم الأربعاء الماضي، على ملعب أنفيلد، حيث سجل هدفي أصحاب الأرض كل من، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

في المقابل، لم يلعب الشياطين الحمر في الجولة الماضية من البريميرليج، بسبب خوض نهائي مسابقة كأس كاراباو أمام نظيره نيوكاسل يونايتد.

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد سوف يكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (6:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(8:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق