كريم حسن شحاتة: انتقال منسي وهلال للزمالك؟ لن نفرط في القوام الأساسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن فريقه يمتلك لاعبين مميزين، وتم التعاقد مع ستة لاعبين، لافتا إلى أن فريقه يركز على دعم مراكز معينة لخلق عمق في التشكيل الفريق.

وأضاف شحاتة في برنامج "أخبار أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أن هدف الفريق في الموسم الجديد هو الدخول في المربع الذهبي بترتيب الدوري المصري، لافتًا إلى أن نادي البنك الأهلي حقق نجاحات في وقت قصير.

شادي رضوان ينتظر حسم مصيره مع الأهلي

البنك الأهلي يتعاقد رسميًا مع إسلام جابر

وأكمل: "لدينا عناصر جيدة والفريق لديه كل عوامل النجاح بوجود إدارة جيدة ولاعبين مميزين وجهاز فني جيد".

وتحدث شحاتة عن الصفقات التي سيبرمها الفريق قبل انتهاء سوق الانتقالات فقال: "هناك اسم سيتم الإعلان عنه وهو ستكون آخر صفقة لنا".

وعن مفاوضات الزمالك لضم ناصر منسي ومحمد هلال فرد كريم حسن شحاتة: "الفريق يريد أن يتطور كل سنة عما قبلها لذلك لن نستغنى عن القوام الأساسي، فناصر كان صفقة مميزة لنا من بيراميدز في يناير وتألق وأصبح من هدافي الفريق رغم أنه لعب 7 أشهر فقط".

وأوضح بقوله: "محمد هلال يعد أحد العناصر الرئيسية للفريق وهو من هدافين الفريق أيضًا ولا نية في التفريط بقوام الفريق الأساسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق