سوبر جلوب.. الأهلي يبدأ مشواره بفوز مقنع على مضر

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي فوزه الأول ببطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد، المقامة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 وحتى 23 أكتوبر. 

وحسم النادي الأهلي مواجهة مضر السعودي في إطار منافسات المجموعة الثانية ببطولة العالم للاندية لكرة اليد السوبر جلبو، بنتيجة 36-30، بعد أداء قوي من رجال يد الأهلي.

وحصل أحمد خيري على جائزة رجل المباراة، عقب أداءه القوي أمام مضر السعودي اليوم.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره بنفيكا البرتغالي يوم الخميس في ثاني مبارياته ببطولة السوبر جلوب، لحساب المجموعة الثانية، على أن يلاقي مضر بنفيكا غداً الأربعاء.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق