مران الزمالك.. تخفيف الحمل البدني للاعبين.. ومحاضرة فنية من فيريرا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتخفيف الحمل البدني بشكل تدريجي في ظل اقتراب مباراة الاتحاد السكندري المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الخاصة، أعقبها فقرة خاصة بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم من لمسة واحدة.

وفي سياق متصل خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق برنامجا تدريبيا لرباعي حراسة  المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش المران، وأدى الرباعي بأداء حصة تأهيلية وبدنية قوية في بداية المران من خلال الركض حول الملعب لعدة  دقائق بجانب أمور تأهيل أخرى متنوعة.

عقب ذلك خاضوا فقرة فنية وخططية خاصة من خلال أداء بعض التدريبات بالكرة وقيامهم بمهام اللاعب في استخلاص الكرة ونقلها بالشكل السليم من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية وأمور اخري وحرص أيمن طاهر على منح رباعي حراسة المرمى تعليمات ونصائح متواصلة أثناء التدريبات.

وفي نفس الوقت حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة، بجانب تكليف البعض بأدوار خاصة داخل الملعب وفقا لخطة اللعب التي سيتم تطبيقها.

أقرأ ايضًا

رسائل خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري

الزمالك يؤجل تجديد وتعديل عقود لاعبيه حتى هذا الموعد

أبها السعودي يتراجع عن صفقة ضم أوباما من الزمالك

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات خاصة بالتعامل مع الكرات العرضية، وركز الجهاز الفني  خلال هذه الفقرة على التعامل بشكل دقيق مع العرضيات سواء من وضع الثبات، أو من خلال وضع الحركة وانهائها بصورة جيدة سواء بالقدم أو الرأس.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية مران اليوم و شهدت التقسيمة تنفيذ كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها خلال مران اليوم ، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح اللاعبين تعليمات فنية بشكل مستمر أثناء خوض التقسيمة وتصحيح بعض الأمور الفنية.

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق