الزمالك يعلن استمرار فيريرا وتأجيل إعلان نتيجة التصويت حتى نهاية الدور الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تجديد الثقة في البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق عقب الهزيمة أمام الأهلي في الدوري، حتى مباراة فاركو.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة أمام نظيره الأهلي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز في ستاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أقامه مساء اليوم في مقر نادي الزمالك، إنه جدد الثقة في البرتغالي رغم الهزيمة أمام الأهلي، وأنه حدث تصويت بين أعضاء مجلس الإدارة ولكن لن يتم الكشف عنه حتى مباراة فاركو في نهاية الدور الأول.

بث مباشر مؤتمر الزمالك لحسم مصير فيريرا

أمير مرتضى يتواجد في الزمالك لمواصلة عمله

تواجد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك في مقر النادي اليوم لمواصلة مهام عمله، قبل مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعدما ترددت أنباء بالأمس عن تقدم المشرف على الكرة باستقالته من منصبه بعد لقاء القمة.

فيما حضر أمير مرتضى وإسماعيل يوسف المدرب العام لاجتماع مجلس إدارة النادي المقام حاليا بمكتب رئيس الزمالك.

أمير مرتضى يجتمع مع إسماعيل يوسف لبحث ملف فريق الكرة بنادي الزمالك

فيما يعقد في الوقت الحالي أمير مرتضى اجتماعا مع إسماعيل يوسف مدرب الفريق في المبنى الخاص بمجلس الإدارة لبحث ملفات الفريق المختلفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق