Morning Plus | تفاصيل عرض فاركو لضم عمر جابر.. ومنافسة بين الزمالك والأهلي لضم نجوم الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد اسم فريق "الإسماعيلي" ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر بعد فوزه على حساب حرس الحدود بنتيجة 1/0 في إطار الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز ليصعد للمركز الـ 11 في جدول الترتيب ويبتعد عن مراكز الهبوط.

محادثات من فاركو من أجل ضم عمر جابر من الزمالك

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقي عمر عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرض شفهي من نادي فاركو للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن عمر جابر أخطر زملائه برغبة فاركو في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولم يتواصل مسؤولو النادي السكندري مع إدارة الزمالك لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر إن عمر جابر ينتظر وصول عروض أخرى لحسم مستقبله، ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز الظهير الأيمن كل من عمر جابر والتونسي حمزة المثلوثي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

كولر يطالب الأهلي بسرعة حسم ملف التجديد لحسين الشحات

السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أكد لإدارة النادي ضرورة الانتهاء من حسم ملف التجديد لحسين الشحات حتى يتمكن اللاعب من التركيز  في المباريات المقبلة

كما أكد كولر ضرورة الإبقاء على الشحات للحاجة الفنية الملحة لخدماته حيث يعد من أبرز نجوم الفريق في الوقت الحالي ووصل لمستوى مميز ويساعد الفريق على حسم المباريات الكبيرة

ووصل الأهلي لاتفاق مع الشحات على التجديد لكن تتبقى بعض التفاصيل التي تتعلق ببند نسبة المشاركة بجانب  والاعلانات وجاري الاتفاق عليها لانهاء ملف التجديد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق