المصري البورسعيدي يضع اللمسات الاخيرة على خطة مواجهة الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي اليوم الخميس اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة النادي الأهلي في  دوري نايل.

المصري البورسعيدي يواجه النادي الأهلي غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء على أرض استاد برج العرب في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة من الجولة الـ 18 لبطولة الدوري المصري.

المصري في مهمة صعبة ضد الأهلي

يأمل الفريق البورسعيدي في الخروج من لقاء النادي الأهلي والذي يقام على أرض استاد برج العرب بأقل خسائر من أجل مواصلة مشواره بقوة في الدوري.


المصري البورسعيدي في آخر ظهور له تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ستاد "برج العرب" ضمن الجولة الحادية والثلاثين من دوري نايل.

يدخل المصري مباراة ضد الأهلي بحثًا عن رد اعتباره بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وحرص الجهاز الفني للمصري البورسعيدي خلال الساعات الماضية على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة التي خاضها النادي الأهلي في الدوري لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة القوية بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق