عاجل | السعودية تُعلن استكمل ملف ملف استضافة كأس العالم 2034 تمهيدًا لتقديمه لـ فيفا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت السعودية عن استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بملف ترشحها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2034.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر منصة "إكس": "مستوحاة من رؤية صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030، المملكة العربية السعودية دولة موحدة ومستعدة للترحيب بالعالم في أعظم احتفال بكرة القدم".

من ناحية أخرى، كشفت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن إنشاء ملعب ضخم بالمملكة العربية السعودية، من أجل الاستعداد لاستضافة أكبر البطولات العالمية، على رأسها كأس العالم 2034.

وأعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض ووزارة الرياضة، التصاميم والتصورات المستقبلية لاستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية، أحد أكبر الملاعب الرياضية عالميًا حال إنشائه، والذي سيكون المقر الرئيسي للمنتخب السعودي وسيستضيف كبرى الفعاليات والأنشطة الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق