اللجنة الأولمبية تجهز التقارير الفنية والمالية لإعداد بعثة باريس 2024

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس ياسر إدريس، أنها بصدد تسليم الجهات المعنية كافة التقارير الفنية والإدارية والمالية المتعلقة بالسنوات الثلاثة الماضية.

هذه التقارير تشمل تفاصيل عن إعداد اللاعبين الذين سيشاركون في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تم تخصيص الدعم لها لدعم استعدادات الفرق واللاعبين، سواء في البطولات العالمية وكأس العالم أو الدورات الأفريقية والإقليمية داخل مصر وخارجها.

وأكدت اللجنة أن الفرق واللاعبين المصريين حققوا مراكز متقدمة في مختلف البطولات الدولية الرسمية، وهو ما ساهم في تأهلهم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

في البيان الصادر اليوم السبت، دعت اللجنة الأولمبية المصرية الاتحادات الرياضية إلى عدم الاستجابة أو النشر أو الانسياق وراء المعلومات التي تُثار على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن اللجنة هي الجهة المسؤولة عن الرد على أي استفسارات من الجهات الشرعية حفاظاً على الحركة الأولمبية في مصر.

كما أكدت اللجنة أن ما يُثار من شائعات حول تهديدات محتملة للاعبين المشاركين في أولمبياد باريس بسبب تصريحاتهم على السوشيال ميديا ليس له أساس من الصحة.

وأشارت إلى أن اللجنة تأخذ بعين الاعتبار جميع ما يُثار على وسائل التواصل الاجتماعي وتقوم بالتحقق من صحته أو عدم صحته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق