توخيل يعلن إصابة تشيلويل بالرباط الصليبي.. ومدة غيابه عن تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

  أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق ، إصابة بن تشيلويل، الظهير الأيسر للفريق، بقطع في الرباط الصليبي.

تشيلسي يواجه ضيفه ، مساء الأحد القادم، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

وأوضح توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “الأن أنا فقط أهتم بالأسابيع الستة المقبلة، نحن إيجابيون جدًا، لأن رد فعل جسده الأول إيجابي جدًا”.

توخيل: بن تشيلويل سيعود قويًا

وشدد: “آمل أن يظل الأمر على هذا النحو، والأن ينصب التركيز الكامل من الجميع على الأسابيع الستة المقبلة، وإعادته إلى الملعب وجعله يلعب”.

قصص سبورت 360

وأكد: “هذا هو القرار بعد كل الفحوصات، لذلك لا داعي للاستعجال أو الضغط، يجب أن ننتظر، إذا بدأنا الآن في الحديث عن أسوأ السيناريوهات، فلن يساعد ذلك”.

وأشار بقوله: “لأنه يوجد أيضًا أفضل سيناريو، ستعطي الأسابيع القادمة الاتجاه، وإذا كان هناك أي تطورات، فسنقدمها”.

واسترسل: “لا توجد أبدًا لحظة جيدة للإصابات الكبيرة، والإصابات بشكل عام، هذه بالنسبة له شخصيًا هي لحظة سيئة للغاية”.

واستطرد: “كان جيدًا جدًا ويلعب بثقة في انتصاراتنا على مدار الأسابيع الماضية، نحن حزينون جدًا، إنه في الواقع إيجابي للغاية في الوقت الحالي، لقد تحدثت معه للتو منذ بضع دقائق”.

وأنهى: “يجب عليه التركيز على الأشياء الإيجابية، وأن يفعل كل ما هو ممكن للعودة إلى أرض الملعب ومساعدتنا مرة أخرى، سوف يعود قويًا، أنا متأكد من ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق