هالاند تسبب في غضب ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية بأن روبيرت ليفاندوفسكي يشعر بالغضب من إدارة ، وأنه يريد أن يبدأ مرحلة جديدة من مسيرته الكروية بعيداً عن النادي البافاري ويريد أن يُعطي بالفعل لبرشلونة الضوء الأخضر لاستكمال المفاوضات معه.

وأوضحت بيلد بأن ليفاندوفسكي شعر بالغضب لأن إدارة بايرن ميونخ كانت مُصرة حتى نهاية الأسبوع الماضي على ضم إيرلينج هالاند، وهذا الشئ لم يُرضي المهاجم البولندي، رغم أن مانشستر سيتي أعلن بعدها بأنه حصل على خدمات المهاجم النرويجي بالفعل.

ولم يعد ليفاندوفسكي يشعر بالتقدير في النادي البافاري منذ أن قامت الإدارة بتأجيل ملف التجديد معه، ويريد أن يدفع النادي للموافقة على رحيله هذا الصيف مع العلم بأن عقده ينتهي في يونيو من عام 2023.

وتواصل الإدارة الرياضية لنادي برشلونة العمل على تعزيز الخطوط المختلفة للفريق الكاتالوني في العام المقبل، ولكنهم سيجدوا صعوبة في إقناعة إدارة النادي الألماني في التخلي عن المهاجم البولندي في نافذة الانتقالات القادمة.

قصص سبورت 360

وحسب صحيفة سبورت بأن يواصل متابعة وضع ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، مع العلم بأن بيني زاهافي وكيل أعمال الهداف البولندي يدفع كذلك باتجاه الانتقال إلى برشلونة أكثر من العمل على تجديد عقده مع البافاريين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق