أنشيلوتي يُعلق على انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 489 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأنه فخور بتواجده كمدرب ، وأنه يُركز على فريقه أكثر من التركيز على أخبار سوق الانتقالات والتي كان آخرها انتقال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص به قبل مواجهة ليفانتي غداً: ” لا أحب التحدث عن الأمر، هالاند لاعب رائع ومانشستر سيتي نادٍ كبير..لكني متمسك بفريقي وأركز معه، وأتمسك بمن قادوني إلى الاستمتاع بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

وأضاف عن السوق : “لدينا الوقت للحديث عن خططنا في السوق بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، لا يبدو الحديث عن الانتقالات والمستقبل أمراً صحيحاً في هذا التوقيت”.

وعن ما إذا كان قد شاهد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا أوضح: “لقد شاهدتها كمحلل و كمشجع.. نحن نعرف ليفربول جيداً، وأنا أعرف هذا الفريق جيداً لأنني واجهته مرتين على الأقل في آخر 4 سنوات وذلك مع نابولي وإيفرتون”.

قصص سبورت 360

كما تطرق إلى تقييم موسمه مع الريال فقال: “لقد كان موسماً سهلاً بسبب العلاقة القوية التي جمعتني مع اللاعبين هنا، فلم يتسبب أي لاعب منهم في مشاكل، حتى اللاعبين الذين سبق وأن فازوا بأربع بطولات على صعيد دوري أبطال أوروبا..طلبت منهم أن يجلسوا على دكة البدلاء ولم تكن هناك مشاكل، وهذا هو الفارق عندما تكون في ريال مدريد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق