أسطورة مانشستر يونايتد يُحدد البديل الأمثل لصفقة هالاند الضائعة

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد كليبرسون، نجم السابق، البديل الأمثل لصفقة النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند الذي نجح الجار في الحصول على خدماته رسمياً.

ويأمل جمهور مانشستر يونايتد أن تنجح الإدارة في إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم الفريق الذي يسعى لتجاوز خيبات الموسم الحالي.

كليبرسون: نونيز سيكون إضافة رائعة لهجوم اليونايتد

وقال كليبرسون، في تصريحات نقلتها ، :”لقد سمعت أن مانشستر يونايتد يبحث عن إمكانية ضم داروين نونيز من بنفيكا، وذلك الأمر جعلني مُتحمس حقاً”.

وأوضح نجم اليونايتد السابق مُميزات المُهاجم الأوروجوياني قائلاً :”أسلوب نونيز يُشبه إدينسون كافاني، ولكنه أصغر سناً وأكثر خطورة من خارج منطقة الجزاء”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”نونيز ليس اسماً بنفس حجم اسم هالاند، ولكنه إذا غادر بنفيكا فسأحب أن أراه في مانشستر يونايتد”.

وكان المُهاجم الشباب نونيز الذي يبلغ من العُمر 22 عاماً قد انتقل لبنفيكا البرتغالي قادماً من ألميريا الإسباني، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 85 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 48 هدفاً، وصنع 16 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق