تحرك مفاجئ يهدد صفقة ليفاندوفسكي وبرشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن تحرك مفاجئ قد يفسد صفقة تعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رأس حربة فريق بايرن ميونخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ليفاندوفسكي بإمكانية الرحيل عن البايرن في الصيف القادم، قبل عام من نهاية عقده مع الفريق البافاري مع استبعاد فكرة توقيع اللاعب على عقد جديد واستمراره في أليانز أرينا.

تشيلسي يستهدف ضم ليفاندوفسكي

وكشفت صحيفة جارديان البريطانية النقاب عن تحرك مفاجئ من طرف نادي لمحاولة الحصول على توقيع السفاح البولندي، مفيدةً بأن الفريق اللندني قد يقحم نفسه في الصراع للحصول على بطاقة اللاعب.

وينال ليفاندوفسكي إعجاب المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، ويمني النفس بالحصول على توقيعه لترميم هجوم الفريق في الموسم القادم، إلا أن المؤشرات تفيد بأن اللاعب يفضل الانتقال للبارسا.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي يخطط فيه برشلونة للتفاوض بشكل مباشر مع البايرن، لكن النادي الكتالوني يرغب أولاً في معرفة السعر الذي يريده النادي الألماني مقابل ليفا، من أجل التقدم بعرض رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق