ليفربول يسعى لبيع مهاجمه هذا الصيف

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ليفربول سيسعى لبيع الجناح والمهاجم الياباني تاكومي مينامينو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وأنه على استعداد لسماع العروض من أجله.

وأوضح الصحفي ديفيد لينس بأن بعض أندية البريميرليج قد تستهدف ضم اللاعب السابق لساوثامبتون، والذي ظهر في 24 مباراة فقط هذا الموسم وسجل 10 أهداف كما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويُلاحظ لينش أن اللاعب أصبح يرغب في التواجد بصورة أساسية أكثر، وخصوصاً وأنه رغم كونه لاعب على هامش فريق الليفر حالياً إلا أنه يملك مساهمات أكبر في الأهداف من جاك جريليش الذي وقع معه مانشستر سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وشارك اللاعب صاحب الـ 27 عاماً بصورة أساسية لأول مرة في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم في مباراة ساوثامبتون الماضية والتي نجح فيها في التسجيل ضد جماهير فريقه السابق.

قصص سبورت 360

وينتظر ليفربول أن يخرج بعض اللاعبين في السوق القادمة مثل مينامينو بالإضافة إلى المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي والمطلوب بشكلٍ متزايد من قبل نادي ميلان، مع العلم بأن مينامينو رفض أن يغادر النادي الأحمر في يناير حيث يُفضل أن يقاتل أكثر على فرصة التواجد كلاعب أساسي في مخططات المدرب الألماني يورجين كلوب ولكن يبد بأن الوضع قد تغيّر الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق