ديباي يساعد برشلونة على التخلص من أومتيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يلعب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب فريق دوراً في تخلص النادي الكتالوني من قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة الإسبانية بأن ديباي قد يكون مفتاح خروج أومتيتي من عباءة في ظل رغبة أرسنال الإنجليزي في الحصول على توقيع مهاجم البلوجرانا.

أرسنال يريد جلب ممفيس ديباي وأومتيتي معاً من برشلونة

وقد يتجه أرسنال للجمع بين ديباي وأومتيتي لترميم دفاع الفريق، حال رغبة النادي الكتالوني في التفاوض حول الأمر، علماً بأن برشلونة متردد بشأن فكرة التخلي عن توقيع ممفيس، لكن تخمة اللاعبين في الخط الأمامي قد تجعل فريق ملعب الكامب نو يفتح الباب لخروجه.

ويشعر برشلونة بالرضا عن المستوى الذي قدمه ديباي مع الفريق، لكن النادي يخطط للمشروع الجديد والذي سيعرف وجود عدد كبير من المهاجمين، ما يجعل فكرة حصول الهولندي على الدقائق أمر صعب، مع العلم أن النادي الإسباني لا يريد التفاوض على رحيله في الوقت الراهن رغم اهتمام عدة أندية بالحصول على بطاقته.

قصص سبورت 360

لكن الواقع قد يتغير بعدما ربط أرسنال التعاقد مع أومتيتي بصفقة ديباي، ويريد النادي الإنجليزي التفاوض لضم الهولندي والفرنسي معاً لو فتح النادي الكتالوني الباب للتفاوض مع ممفيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق