لامبارد يصف شعوره بعد ريمونتادا إيفرتون المثيرة والبقاء في الدوري

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح فرانك لامبارد مدرب إيفرتون الإنجليزي بأنه كاد أن يبكي عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة المثيرة التي ضمن بها التوفيز بقاءه في .

وضمن فريق إيفرتون البقاء في الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل بعد فوزه الدرامي على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان كريستال بالاس متقدماً بنتيجة المباراة التي لعبت مساء أمس الخميس بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 51.

لامبارد يصف شعوره بعد ضمان بقاء إيفرتون في الدوري

ولكن عاد إيفرتون من بعيد بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية ليفوز التوفيز باللقاء ويضمن بقاءه في الدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

وتحدث فرانك لامبارد في تصريحات حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “إنها واحدة من أعظم اللحظات في مسيرتي الكروية. لقد كنت محظوظاً جداً لقضاء أوقات رائعة خاصةً مع تشيلسي كلاعب ومدرب”.

وأضاف “ولكن عندما تشعر بالمشاعر السلبية واليأس مما يجلبه الهبوط، يكون الأمر مختلفاً. عليك أن تخسر المباريات وتعاني وتقاتل من أجل القيام بشيءٍ ما. هذا النادي مميز وأنا فخور بأن أكون مدرب الفريق بهذه الليلة”.

وأردف “اعتقدت بأنني قد أبكي عقب إطلاق صافرة النهاية، ظننت بأن روحي قد قفزت من جسدي. من السهل أن أقول لماذا تحتفل بهذه الطريقة، أنت لم تفز بأي شيء، فقط تعال واعمل في هذا النادي لبضعة أشهر لترى الصعوبات واليأس للبقاء في الدوري”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق