بهدف صلاح .. ليفربول يتناسى أحزانه بفوز معنوي على مانشستر سيتي

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق ليفربول فوزًا في غاية الأهمية على حساب مانشستر سيتي بهدف دون رد، في قمة الجولة 11 من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

هدف المباراة الوحيد سجله المصري محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ليمنح "الريدز" نقاط المباراة الكاملة.

ليفربول ألحق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ليمنح آرسنال هدية مثالية ليواصل "الجانرز" الابتعاد في صدارة الترتيب.

المباراة، وكعادة مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي، جاءت قوية للغاية وشهدت العديد من الفرص من الجانبين على مدار شوطي المباراة.

لكن هدف المباراة الوحيد تأخر حتى الدقيقة 76، بعد خطأ لصالح مانشستر سيتي، لعبه كيفين دي بروينه لكن كرته ذهبت سهلة إلى الحارس البرازيلي أليسون.

أليسون بدوره لعب كرة أمامية طويلة، ذهبت إلى صلاح الذي راوغ مدافع مانشستر سيتي لينفرد بمرمى إيدرسون ويضع الكرة بسهولة بالغة في الشباك.

الفوز لم يمنح ليفربول فقط ثلاث نقاط هامة، جعلت "الريدز" يرفع رصيده إلى 13 نقطة ليصعد إلى المركز الثامن في جدول الترتيب، ولكنه أيضًا يمثل دفعة معنوية هامة لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق أربع نقاط عن آرسنال متصدر الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق