مان يونايتد ضد وست هام.. رقم سلبي غير مسبوق لكريستيانو رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة مان يونايتد ضد وست هام في الجولة الـ 14 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، تحقيق البرتغالي كريستيانو رونالدو لرقم سلبي خلال مسيرته.

المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، انتهت بهدف دون رد لصالح مان يونايتد، سجله اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

لكن كريستيانو رونالدو، شارك في التشكيل الأساسي لفريق مان يونايتد ضد وست هام، لكنه لم يظهر بمستواه المعهود وظل بعيدًا عنه مثلما يحدث منذ بداية الموسم.

كما تراجع كريستيانو رونالدو عن تحقيق الأرقام القياسية في الفترة الأخيرة كما اعتاد.

رقم سلبي لكريستيانو رونالدو مهاجم مان يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

بلغت نسبة تحويل رونالدو للفرص في الموسم الماضي إلى 16%، وكانت فرص تسجيله للأهداف تصل إلى 0.16 هدف كل تسديدة، مما يعني هدف محقق كل سبعة تسديدات أو أقل حتى، بالتحديد كل ست تسديدات وربع.

طالع أيضًا: 

سر غياب سلمان الفرج عن ودية السعودية وهندوراس

موعد عودة ثنائي المنتخب السعودي لمعسكر الأخضر الإعدادي

وتراجعت نسبة تحويله للتسديدات في المرمى إلى 5% فقط من إجمالي التسديدات الخاصة به، كما تراجعت فرصة تسجيله في كل تسديدة إلى 0.07 هدفًا في التسديدة الواحدة، أي يحتاج إلى حوالي 14 تسديدة من أجل تسجيل هدف واحد فقط.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 23 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق