تشيلسي ينهي اتفاقه مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل نادي تشيلسي إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي أتلتيكو مدريد للتعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار الصحفي الموثوق "ديفيد أورنستن" عبر صحيفة "ذا أثليتك" أن تشيلسي توصل لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد للتعاقد مع جواو فيليكس في الميركاتو الشتوي.

واتفق نادي تشيلسي مع نظيره أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي.

وسيقوم نادي تشيلسي بدفع قيمة تصل إلى 11 مليون يورو من أجل التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة حتى يونيو 2023 بنهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا:

النصر السعودي يعرض 13 مليون يورو سنويا على بوسكيتس

مران الزمالك.. تخفيف الحمل البدني للاعبين.. ومحاضرة فنية من فيريرا

سبورت: ريال مدريد يحاول إعادة زين الدين زيدان بدلًا من أنشيلوتي

ولن يقوم نادي تشيلسي بوضع أي شرط جزائي من أجل التعاقد مع جواو فيليكس بعد نهاية إعارته عقب نهاية الموسم الجاري، إذ أن الإعارة ستكون جافة فقط.

وشارك جواو فيليكس مع نادي أتلتيكو مدريد الموسم الحالي في 21 مباراة خلال كل البطولات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق