ريمونتادا تاريخية - ملخص فوز نادي أرسنال على مورنموث "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قلب نادي أرسنال الطاولة على ضيفه نادي بورنموث بثلاثية بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ملخص فوز نادي أرسنال على بورنموث في الدوري الإنجليزي

وسجل فيليب لصالح بورنموث، في الدقيقة الأولى، قبل أن يسجل ماركوس سينسي الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وسط تراجع من جانب الجانرز.

طالع أيضًا:

تين هاج: مانشستر يونايتد كان يفتقد الانضباط في وجود كريستيانو رونالدو

ديفيز يرفض مشاركة لاعبي الأهلي في كأس الخليج لكرة اليد.. تعرف على السبب

الاتحاد الهندي يسعي لتوأمة مع نظيره السعودي لتطوير الكرة النسائية

وفي الدقيقة 62 سجل توماس بارتي الهدف الأول لصالح أرسنال، قبل أن يسجل بنجامين وايت الهدف الثاني والتعادل، في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وبينما كان اللقاء في طريقه للنهاية بالتعادل، سجل ريس نيلسون هدفا قاتلا بتسديدة قوية سكنت الشباك تحديدا في الدقيقة 97 لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع نادي أرسنال رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 21 في المركز التاسع عشر، ويظل مانشستر سيتي في الوصافة خلف أرسنال برصيد 58 نقطة.

من جانبه، حرص محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي علي الاحتفال مع والده ناصر النني عقب فوز الأرسنال القاتل على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، بملعب الإمارات.

وقام النني بإلتقاط صور تذكارية مع والده عقب المباراة احتفالاً بريمونتادا فريقه وفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وإقتراب الفريق من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي .

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق