بريميرليج يُعلن موعد الميركاتو الصيفي والشتوي للموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عن موعد فترة الانتقالات الصيفية والشتوية خلال الموسم القادم 2023/2024 بشكل رسمي.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا رسميًا تكشف خلاله فترة الانتقالات الصيفية القادمة خلال شهري يونيو ويوليو، إضافة إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في عام 2024.

طالع أيضًا:

سجدة رونالدو التاريخية تخطف أنظار صحف العالم.. ماذا قالت؟

الأهلي يعير مهاب سعيد إلى شباب الأهلي الإماراتي

ماذا يحتاج اتحاد جدة لحسم لقب الدوري السعودي هذا الموسم؟

وستكون فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الفترة بين يومي 14 يونيو القادم حتى يوم 1 سبتمبر التالي خلال العالم الجاري 2023 بعد نهاية موسم الدوري الإنجليزي.

أما فترة الانتقالات الشتوية عن الموسم القادم 2023/2024، فستكون خلال على مدار شهر واحد فقط، في الفترة بين 1 يناير 2024 حتى 1 فبراير من العام ذاته.

وكان نادي مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي للموسم الثالث على التوالي بعد منافسة شرسة مع نادي أرسنال خلال الموسم الجاري 2022/2023.

وحقق بيب جوارديولا بذلك 5 ألقاب دوري إنجليزي على مدار 7 مواسم قضاهم مع نادي مانشستر سيتي منذ موسم 2015/2016.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق