هل يلم ليفربول شمل كلوب وليفاندوفسكي من جديد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان المدرب الألماني يورجين كلوب هو الذي أحضر روبيرت ليفاندوفسكي إلى الدوري الألماني في البداية، ووضعه على الطريق الصحيح ليصبح حالياً وفي السنوات الأخيرة واحداً من أفضل المهاجمين في أوروبا على الإطلاق.

وصف يورجين كلوب النجم البولندي سابقاً بالقول بأنه أعظم لاعب عمل معه على الإطلاق، ولدى ليفا احترام مماثل لمدرب ليفربول.

زعمت قناة سكاي سبورت أن الدولي البولندي أبلغ بايرن ميونخ برغبته في مغادرة ملعب آليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الصيفية بحثاً عن تحدٍ جديد.

احترام متبادل بين كلوب و ليفاندوفسكي

نظراً لإعجاب كلوب بالمهاجم الخبير والعمل الممتاز اللذين قاما به معاً في دورتموند فلم يكن من المفاجئ ربطه بالانتقال إلى ودعوة جماهير الريدز لحدوث ذلك.

قصص سبورت 360

لا يمكن استبعاد أي شئ في الوقت الحالي رغم عدم وجود مفاوضات لكن ليفاندوفسكي تحدث مؤخراً إلى Players ‘Tribune عن شخصية كلوب ومدى تأثيره به.

وأوضح ليفا أن كلوب يدفع كل لاعب ليكون أفضل، حتى أنه راهنه على عدد الأهداف التي سيسجلها في التدريبات بعد وقت قصير من وصوله إلى النادي.

يبلغ المهاجم البولندي حالياً 32 عاماً وتقدر قيمته في السابق بحوالي 110 مليون جنيه إسترليني حسب تقدير نفسه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق