سولشاير لا يتوقع تعاقد مانشستر يونايتد مع صفقات جديدة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يتوقع النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق الإنجليزي، تعاقد الشياطين الحمر مع صفقات جديدة، في الصيف الجاري.

وارتبط مان يونايتد بالتعاقد مع كل من، إدواردو كامافينجا، لاعب خط وسط رين الفرنسي وساؤول نيجيز، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وقال سولشاير في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي عن احتمالية ضم صفقات جديدة: “لا أعتقد أن الكثير سيحدث، إذا حدث شيء ما، فهذه مكافأة، أنت لا تعرف أبدًا ما يحدث في عالم كرة القدم”.

سولشاير عن احتمالية تعاقد مانشستر يونايتد مع صفقات جديدة: لا أعتقد أن الكثير سيحدث

وتابع المدرب النرويجي حديثه قائلًا: “لكن كانت لدينا فترة انتقالات جيدة جدًا، أنا سعيد بما فعلناه”.

قصص سبورت 360

مان يونايتد ضم هذ الصيف كل من، جادون سانشو، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، ورافاييل فاران، من ريال مدريد الإسباني، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعدما فاز في الجولة الأولى على ليدز يونايتد وتعادل في الأسبوع الثاني أمام ساوثهامبتون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق