ماذا قال إيمرسون بعد انتقاله رسمياً من برشلونة لتوتنهام ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر إيمرسون، الظهير الأيمن الجيد لنادي ، عن سعادته بعد الإعلان رسمياً عن انتقاله للسبيرز قادماً من فريقه السابق .

وكان النادي اللندني قد أعلن قبل قليل عن إتمام صفقة إيمرسون بعد توقيع عقد يمتد حتى 2026، وسيرتدي النجم البرازيلي الرقم 12 مع السبيرز، وأشار بيان النادي الذي نُشر عبر إلى أن إيمرسون سيصل إلى لندن هذا الاسبوع.

إيمرسون: الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم

وقال إيمرسون، في مقطع مصور نشره الحساب الرسمي للنادي، :”أهلاً يا رفاق، أنا هُنا لإظهار سعادتي بالتواجد في الدوري الأفضل في العالم”.

وأضاف :”كما أنني سعيد بالتواجد في واحد من أفضل الأندية في العالم، أنا سعيد للغاية بالفرصة التي منحني إياها توتنهام، أنا أتطلع للوصول قريباً، هيا يا سبيرز، أراكم قريباً”.

قصص سبورت 360

ويبلغ إيمرسون من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، وسبق له اللعب لأندية بونتي بريتا وأتلتيكو منيرو في البرازيل، وبرشلونة وريال بيتيس في إسبانيا.

ويملك الظهير الأيمن الشاب في رصيده الدولي مع مُنتخب بلاده البرازيل مُبارتين فقط، ولكن قادر على لعب المزيد خلال السنوات المُقبلة في مسيرته الكروية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق