بيليرين يكشف موقفه الصادم من العودة إلى أرسنال

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح هيكتور بيليرين، لاعب الإنجليزي المُعار لريال بيتيس الإسباني، لرغبته في عدم العودة من جديد إلى الجانرز بعد نهاية إعارته للنادي الأندلسي.

وكان بيليرين قد انتقل إلى بيتيس في أغسطس الماضي قادماً من أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ينتهي في يونيو 2022، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في أربع مُباريات وصنع هدفاً وحيداً.

بيليرين: أرغب في البقاء مع بيتيس

وقال بيليرين، في تصريحات نقلتها ، :”خططي المُستقبلية؟ لا أعلم ولكني قُلت دائماً إنه إذا لم أكن أريد أن أكون هنا العام المُقبل، لم أكن سانتقل منذ البداية”.

وتابع النجم الإسباني حديثه قائلاً :”هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج لقرار، ولكني ما أريده هو أن استمتع بالسنة التي أنا فيها هنا، وما يجب أن يحدث سيحدث”.

قصص سبورت 360

يُذكر أن بيليرين لعب في صفوف الجانرز في الفترة بين 2011 و2021، وذلك بعد انتقاله للنادي قادماً من ناشئي برشلونة، وخاض بيليرين بقميص المدفعجية 239 مُباراة سجل فيهم 9 أهداف وصنع 29 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق