شرط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع النجم المصري الدولي ، أيقونة فريق ، شرطه على طاولة الريدز من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الإدارة في الفترة المقبلة.

ويلمع صلاح بشكل غير مسبوق مع ليفربول في الموسم الجاري، ما جعله يدخل قائمة المرشحين 30 للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021.

صلاح يشترط راتباً يبلغ 400 ألف باوند أسبوعياً للتجديد مع ليفربول

ويطمح ليفربول لربط صلاح بعقد جديد وتحرك بالفعل والتقى بوكيل أعماله في الأراضي الإنجليزية بالساعات الماضية، ووفقاً لصحيفة تيليجراف البريطانية فإن الفرعون المصري يرغب في الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، أي نحو مليون و600 ألف باوند شهرياً.

ولم تكشف الصحيفة البريطانية النقاب عن موقف ليفربول تجاه طلب صلاح، لكن تصريحات مدربه الألماني، يورجن كلوب، قبل ساعات بخصوص اللاعب قد تكون في صف هداف الدوري الإنجليزي.

قصص سبورت 360

وكان كلوب قد علق على تسجيل صلاح هدفاً خرافياً في مرمى واتفورد بأنه يرى أن مو هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي بلا منازع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق