الغرافة القطري يوضح حقيقة المفاوضات مع فرجاني ساسي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي الغرافة القطري، عن حقيقة المفاوضات بين النادي وفرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق، والذي اقترب من الرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "فرجانى ساسى لاعب كبير والحديث عن وجود مفاوضات بينه وبين المسئولين فى نادى الغرافة سابق لآوانه".

تابع: "الشيخ جاسم بن ثامر رئيس نادي ‎الغرافة هو المسئول الأول والأخير عن ملف الصفقات بالنادي".

وواصل: "فرجانى ساسى ليس من أولويات الفريق فى الفترة الحالية، قوام المحترفين الأجانب مكتمل باستثناء اللاعب الأوزباكى إسلام تختزهايف الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم ومن الوارد أن تجدد الادارة معه أو يرحل ويكون هناك تدعيم فى خط الدفاع بدلاً منه".

بعد اقتراب رحيله من الدحيل.. فرجاني ساسي يصل مصر خلال أيام

فرجاني ساسي يقترب من الرحيل عن الدحيل والكشف عن وجهته المقبلة

ساسي: الأهلي عندما يعبر دور المجموعات يتحول لفريق آخر

وكان مصدر المقرب من ساسي قد أكد في تصريحات خاصة عبر "كورة بلس": "فرجاني ساسي قدم أوراق استخراج تأشيرة زيارة مصر، لتسوية قضية مستحقاته القديمة مع الزمالك".

وأضاف المصدر: "اللاعب أيضا يريد رؤية زملائه السابقين والاطمئنان على أحوال الفريق خلال الفترة الحالية وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم".

وعن مستقبل فرجاني ساسي في ظل تداول أنباء اقتراب رحيله عن الدحيل، قال المصدر: "بالفعل اللاعب قريب من الرحيل عن الدحيل والتوقيع لنادي الغرافة القطري، للانضمام إليه في الموسم المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق