السد القطري في مواجهة مثيرة ضد استقلال طهران بـ دوري أبطال آسيا

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق السد القطري في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره استقلال طهران الإيراني في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح السد القطري في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد جاسم بن حمد بالدوحة بالأرض والجماهير في مواجهة استقلال طهران والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

السد ضد استقلال طهران

السد يخوض مباراة اليوم ضد استقلال طهران بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية .

السد تعادل مع العين الإماراتي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مهمة السد لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام استقلال طهران والذي يطمح بدوره في العوده إلى بلاده بالثلاث نقاط.

استقلال طهران حقق فوزًا مهمًا على نظيره الغرافة  بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبحسب نظام البطولة من المقرر أن تتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر  مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق