اذهبوا لأوروبا ورينارد لام لعبه بسبب الهلال .. الدوريات العربية صداع في رأس البعض!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي أصبح إقدام اللاعبين الأجانب على الانتقال للدوريات العربية، حاصةً الخليجية منها أكثر من ذي قبل، هناك هجوم كبير يتعرض له بعض هؤلاء النجوم من إعلام بلادهم أو مدربي منتخباتهم الوطنية.

الهجوم الدافع من ورائه هو الأسباب الفنية، فالفوارق الفنية كبيرة بين الدوريات العربية ونظيرتها الأوروبية، وإن كان الدوري السعودي قد وضع خطة ليكون ضمن أفضل 10 دوريات بالعالم خلال السنوات المقبلة، لكن بعض أجانبه لم يسلموا أيضًا من النقد.

ويظن أولائك أن الأموال هي الدافع الأول لموافقة هؤلاء اللاعبين على اللعب في الخليج تحديدًا، رغم أن جميع من لعب في هذه الدوريات أكدوا مرارًا وتكرارًا على أنها ليست السبب الأول للموافقة على العروض العربية.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز من تعرضوا للهجوم بعد انتقالهم للدوريات العربية من أجانب أو عرب عادوا للدوريات العربية بعد تجارب أوروبية..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق