موعد مباراة الهلال السعودي ضد نيوكاسل يونايتد في سوبر الدرعية

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع العديد من الأحداث العالمية الكروية المثيرة على أراضي المملكة العربية السعودية بداية من شهر ديسمبر الجاري وحتى يناير المقبل، والتي لا تخلو من المتعة، سواء في موسم الدرعية أو موسم الرياض.

ويستعد فريق الهلال السعودي لخوض مباراة ودية ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ضمن موسم الدرعية، في المملكة العربية السعودية، تحت مسمى مباراة سوبر الدرعية.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد نيوكاسل يونايتد في سوبر الدرعية

من المقرر، أن يلتقي الهلال مع ضيفه نيوكاسلي يونايتد، يوم الخميس المقبل، 8 ديسمبر الجاري.

ملعب مباراة الهلال ضد نيوكاسل يونايتد

 ستقام المباراة بين زعيم آسيا والفريق الإنجليزي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وصول بعثة نيوكاسل يونايتد إلى الرياض

وصلت بعثة فريق ‎نيوكاسل، مساء أمس، الأحد، إلى الرياض العاصمة السعودية عبر صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، استعدادا لمواجهة ‎الهلال.

ويحتل نيوكاسل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا، فيما يأتي الهلال رابعًا في دوري روشن السعودي.

السعودية تقترب من استضافة كأس آسيا 2027 بعد انسحاب الهند

ويتضمن موسم الدرعية الذي انطلق في نسخته الثانية، يوم 20 أكتوبر الماضي، والذي يستمر حتى يوم 22 من شهر فبراير 2023، إقامة العديد من البطولات الرياضية العالمية، والفعاليات الترفيهية المتنوعة، التي تستهدف الزوار من داخل وخارج السعودية، وذلك في الدرعية التاريخية.

ومن أبرز الفعاليات الرياضية المنتظره في موسم الدرعية، إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي، خلال الفترة بين 11 و15 يناير 2023، بمشاركة أربعة فرق، هي ريال مدريد، برشلونة، فالنسيا، وريال بيتيس.

كما سيشهد تنظيم كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة، حيث تجمع مباراة قطبي مدينة ميلانو إيه سي ميلان وإنتر ميلان، في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، 18 يناير المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق