توصية تمنع معلول من حضور نهائي أفريقيا ضد الترجي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يفكر مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، في طبع قمصان بصورة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأطباء تمانع وجود معلول في نهائي أفريقيا

ويرغب لاعبو الأهلي في تكريم معلول في المباراة النهائية ضد الترجي التونسي، بعد إصابته الأخيرة خلال مباراة الذهاب في تونس، وذلك كنوع من الدعم والمؤازرة.

ويرغب معلول في حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن الأطباء تمانع رغبته في التواجد داخل ستاد القاهرة، خوفًا من تعرضه لأي احتكاك خاصةً أنه خضع لجراحة في وتر أكيليس مؤخرًا، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

ويستعد لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق