الخليفي عن ميسي ومبابي: محظوظون بوجودهم في الفريق ولن نتركهم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على أن النادي الفرنسي يسعى في الوقت الحالي يسعى للحفاظ على ميسي ومبابي وراموس ضمن صفوف الفريق.

وقال الخليفي في تصريحات لـ "صحيفة ماركا الإسبانية": "قد يكون مستقبل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وكيليان مبابي في الهواء ، لكن نريد الإبقاء على كل نجومه.

وأضاف "نحن محظوظون بوجود بعض من أفضل اللاعبين في العالم الذين أرادوا اللعب في باريس سان جيرمان رغم تلقيهم عروض من أندية أخرى".

طالع ايضُا: 

الهلال السوداني يجهز البدلاء لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

لابورتا: يجب أن نرى طريقة من أجل تحسين العلاقة الحالية بين ميسي وبرشلونة

إبراهيموفيتش يدافع عن كونتي ضد لاعبي توتنهام

وأكمل رئيس باريس سان جيرمان: "نحن نعمل على الاحتفاظ بها، سنقوم بتحليل ما نقوم به وكيفية التأكد من أنه يمكننا الاستمرار في التطوير والقيام بالأشياء بشكل صحيح".

واختتم: "لن نرتكب أخطاء، سنرى في الصيف ما نحتاجه لتحقيق التوازن في الفريق، لست قلقًا بشأن فترة الانتقالات على الإطلاق، أنا فخور جدًا بنجوم المستقبل الناشئين".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق