ميمي عبد الرزاق: أنا جاهز دائمًا للعمل كمدرب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ميمي عبد الرازق، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، أنه دائمًا يكون جاهزًا للعمل حينما تأتي له الفرصة، لافتًا إلى أنه دائمًا يسعى لتقديم أفضل ما لديه.

وأضاف عبد الرزاق، عبر برنامج "رقم ١٠" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى، بقوله: "أنا جاهز دائمًا للعمل حينما تأتي الفرصة، لقد كنت من أسبوعين فقط أحاضر لأفضل مدربين مصر ومنهم كابتن أحمد الكاس، وأصريت على التعاقد مع مدربين على أعلى مستوى لنكون جميعنا يد واحدة".

 

وكشف عبد الرازق عن تفاصيل تدريب الفريق: "حينما اتصل بي المصري سافرت مباشرة إلى الإسكندرية وقمت بتدريب اللاعبين وحيدًا قبل تكوين الجهاز الفني حتى لأنني أحب هذا العمل ودائمًا أسعى لتقديم أفضل ما لدي".

وواصل: "التدريب أصبح علم ودخل به كل شئ علم نفس ولياقة بدنية وأنا أحاول تقديم عمل متكامل في كل فرصة تتاح لي".

وعن مباراة المصري وبترول أسيوط والتي فاز فيها فريق ميمي عبد الرزاق فقال ساخرًا: "لاعب بترول أسيوط الذي يقوم بإلقاء الرمية التامس أرهقنا كثيرًا، يلقي الكرة من المرمى للمرمى تقريبًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق