تعرف على الفرق المتأهلة لدوري روشن السعودي في موسم 2023-2024

كورة بلس 0 تعليق 117 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صعد فريق الحزم، الذي يضم بصفوفه النجم المصري يوسف أوباما، إلى دوري روشن المحترفين السعودي، ليكمل عقد المتأهلين الأربعة، من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وعاد الحزم إلى مصاف دوري روشن، بعد موسم واحد فقط قضاه في دوري يلو، حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة، وقفز إلى المركز الثالث، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

وجاء تأهل الحزم بعد فوز ثمين على نظيره الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة دوري يلو - دوري الدرجة الأولى السعودي - على ملعب نادي الحزم.

ويرفع الحزم رصيده إلى النقطة 64 في المركز الرابع ليضمن المقعد الرابع والأخير للمتأهلين لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد أهلي جدة والأخدود، وفريق الرياض.

طالع أيضًا..

أوباما يقود الحزم للتأهل لدوري روشن السعودي للمحترفين "فيديو"

النمسا تحتضن معسكر الهلال السعودي في الصيف

إقالة جديدة في الدوري السعودي قبل 3 جولات من النهاية

وانضم يوسف أوباما لصفوف الحزم على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة 6 أشهر، مع أحقية النادي السعودي لشراء عقده.

وسيجاور أوباما مواطنيه أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي اتحاد جدة، حال استمراره مع الحزم حيث يحتوي عقد الإعارة على بندا يتيح للحزم شراء عقده نهائيا دون الرجوع لنادي الزمالك، وهو ما أشارت إليه تقارير صحفية سعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق