هل مستقبلك مرتبط بـ ميسي؟.. بوسكيتس يحسم الجدل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، تطورات مستقبله، بعد الرحيل عن القلعة الكتالونية، بنهاية الموسم الجاري.

واتخذ لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس قراره النهائي بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة بعد نهاية عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم، مما يجعل النادي الكتالوني مجبرًا على تعويضه الميركاتو المقبل.

وبعدما تُوج برشلونة بالدوري الإسباني، في مباراة الأمس أمام ريال سوسييداد، رد على سؤال هل مستقبلك مرتبط بـ ميسي؟، قائلًا: "كل شخص لديه عائلته وحياته وخياراته الخاصة، الجميع يريد اللعب مع ليونيل فهو الأفضل في العالم ولكن لا ليس مرتبط".

وينتهي عقد ميسي، مع سان جيرمان بنهاية الموسم، مع رفضه تجديد العقد حتى الآن، مما يفتح المجال أمامه للرحيل مجانا بداية من الموسم الجديد.

طالع ايضًا:

لاعب الوداد بعد تخطي عقبة صن داونز: سنحقق لقب دوري الأبطال الثاني على التوالي

رئيس هيئة استاد القاهرة: الملعب جاهز لاستضافة لقاء الأهلي والوداد بالسعة الكاملة

ماذا قال زهير المترجي بعد تأهل الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال؟

ويشار إلى أن نادي الهلال السعودي، قدم عرضًا رسميًا إلى ميسي براتب يزيد عن 400 مليون يورو في الموسم الواحد، ومستعد لفعل أي شيء من أجل التعاقد مع البرغوث، وجعل العالم يستمتع مرة أخرى بالمنافسة مع كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق